البريد الالكتروني

ما هو البريد الالكتروني

البريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني) هو وسيلة لتبادل الرسائل (“البريد”) بين الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الإلكترونية. وهكذا تم تصور البريد الإلكتروني على أنه نسخة إلكترونية (رقمية) من البريد ، أو نظير له ، في وقت كان فيه “البريد” يعني البريد الفعلي فقط (E+ Mail). أصبح البريد الإلكتروني فيما بعد وسيلة اتصال في كل مكان (مستخدمة على نطاق واسع جدًا) ، لدرجة أنه في الاستخدام الحالي ، غالبًا ما يتم التعامل مع عنوان البريد الإلكتروني كجزء أساسي وضروري من العديد من العمليات في الأعمال التجارية ، والتجارة ، والحكومة ، والتعليم ، والترفيه ، والمجالات الأخرى من الحياة اليومية في معظم البلدان. البريد الإلكتروني هو الوسيط ، وكل رسالة يتم إرسالها معه تسمى بريدًا إلكترونيًا (تمييز جماعي / عدد).
يعمل البريد الإلكتروني عبر شبكات الكمبيوتر ، الإنترنت بشكل أساسي ، وكذلك شبكات المنطقة المحلية. تعتمد أنظمة البريد الإلكتروني اليوم على نموذج التخزين وإعادة التوجيه. تقبل خوادم البريد الإلكتروني الرسائل وإعادة توجيهها وتسليمها وتخزينها. لا يُطلب من المستخدمين ولا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم الاتصال بالإنترنت في وقت واحد ؛ يحتاجون إلى الاتصال ، عادةً بخادم البريد أو واجهة بريد الويب لإرسال الرسائل أو تلقيها أو تنزيلها.
في الأصل كانت وسيلة اتصالات ASCII النصية فقط ، تم تمديد البريد الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال ملحقات بريد الإنترنت متعددة الأغراض (MIME) لنقل النص في مجموعات الأحرف الأخرى ومرفقات محتوى الوسائط المتعددة. البريد الإلكتروني الدولي ، الذي يحتوي على عناوين بريد إلكتروني دولية باستخدام UTF-8 ، موحد ولكنه غير معتمد على نطاق واسع

شراء حزمة الحسابات البريدية الخاص بالنطاقات

Shopping Cart
Scroll to Top